مدونة الدكتور محمد أحمد مطهر، مقرر استخدام الانترنت في مراكز مصادر التعلم 7، عمادة خدمة المجتمع

مدونة خاصة بمقرر استخدام الانترنت في مراكز مصادر التعلم تسمح للدارسين في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان لهذا الفصل الدراسي (الفصل الأول من العام الدراسي 1434-1435) بالتشارك وتبادل الخبرات على المستوى الأفقي فيما يخص المقرر وربطه بالمقررات الأخرى، ونشر روابط اعمالهم ومنجزاتهم في المقرر تحت اشراف أستاذ المقرر الدكتور محمد أحمد مطهر

الصفحات

  • الصفحة الرئيسية
  • مفردات المقرر
  • أهدف المقرر
  • مؤشرات تقييم المقرر
  • تويتر
  • الفيس بوك
  • قناتي

السبت، 30 نوفمبر 2013

محركات البحث


محركات البحث جديد from tawfeeq777
عمل المجموعة الرابعة محركات البحث
مرسلة بواسطة يحيى توفيق حقوي في 9:51 ص
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
عرض الإصدار المتوافق مع الأجهزة الجوّلة
الاشتراك في: تعليقات الرسالة (Atom)

أعمال المجموعات

  • اليوتيوب في التعليم - المجموعة 7
  • شرح اختيار متعدد (button) بالاوثروير
  • برنامج الأوثروير - الشاشات والأدوات
  • برنامج أوثروير
  • استخدامات متقدمة للبريد والمجموعات البريدية
  • التعليم النقال
  • برمجيات إدارة التعلم الإلكتروني

مدونات الدارسين

  • أحمد حكمي
  • أحمد محمد كريري
  • إبراهيم الحازمي
  • ابراهيم علي مهدي السبعي
  • احمد المجلي
  • الحسين عطافي
  • توفيق حقوي
  • ثامر آل سعد
  • حسن عطافي
  • حسين ناصر قرامش
  • خالد خرمي
  • داود مسملي
  • رمزي فلقي
  • سعيد المالكي
  • سلطان الحربي
  • سليمان القويعي
  • شاكر المهابي
  • شوقي نجعي
  • ضيف الله غروي
  • طاهر شوك
  • عادل محسن الحكمي
  • عبدالرحمن اليامي
  • عبدالله الحازمي
  • عبدالله زعكان
  • عبدالله عبده كليبي
  • عبدالله غازي
  • عثمان جعفري
  • علي احمد عبدالله النجعي
  • علي الحدري
  • علي المالكي
  • علي بن أحمد كريري
  • عيسى عبده مخشع
  • فؤاد السبعي
  • فهد حمزي
  • ماجد الحربي
  • محسن محمد الرفاعي
  • محمد إسماعيل السبعي
  • محمد المشرقي
  • محمد الهلالي
  • محمد زيدي السهيمي
  • محمد شوك
  • محمد عطية شراحيلي
  • محمد مسملي
  • مرعي الأمير
  • موسى على معشي
  • ناصر القطامي
  • ناصر محمد الشعواني
  • هادي مباركي
  • هاني المرحبي
  • وائل عكيري
  • ياسر عسيري
  • يحيى الهلالي
  • يحيى ضامري
  • يحيى عبده صفحي
  • يوسف عطيف
  • يوسف مدخلي

قنوات الدارسين

  • أحمد المجلي
  • أحمد حكمي
  • أحمد محمد كريري
  • إبراهيم الحازمي
  • ابراهيم علي مهدي السبعي
  • الحسين عطافي
  • توفيق حقوي
  • ثامر آل سعد
  • حسن عطافي
  • حسين ناصر قرامش
  • خالد خرمي
  • داود مسملي
  • رمزي فلقي
  • سعيد المالكي
  • سلطان الحربي
  • سلطان الحربي
  • سليمان القويعي
  • شاكر المهابي
  • شوقي نجعي
  • ضيف الله غروي
  • طاهر شوك
  • عادل محسن الحكمي
  • عبدالرحمن اليامي
  • عبدالله الحازمي
  • عبدالله زعكان
  • عبدالله عبده كليبي
  • عبدالله غازي
  • عثمان جعفري
  • علي احمد عبدالله النجعي
  • علي الحدري
  • علي المالكي
  • علي بن أحمد كريري
  • عيسى عبده مخشع
  • فؤاد السبعي
  • فهد حمزي
  • ماجد الحربي
  • محسن محمد الرفاعي
  • محمد إسماعيل السبعي
  • محمد الهلالي
  • محمد زيدي السهيمي
  • محمد شوك
  • محمد عطية شراحيلي
  • محمد مسملي
  • محمد يحيى المشرقي
  • مرعي الأمير
  • موسى معشي
  • ناصر القطامي
  • ناصر محمد الشعواني
  • هادي مباركي
  • هاني المرحبي
  • وائل عكيري
  • ياسر عسيري
  • يحيى الهلالي
  • يحيى صفحي
  • يحيى محمد ضامري
  • يوسف عطيف
  • يوسف مدخلي

المشاركات الشائعة

  • برنامج imindmap كامل و لا يحتاج للتفعيل
    السلام و رحمة الله و بركاته في محاضرة الدكتور حسين عبد الباسط تم شرح برنامج imindmap و مما رأيت فقد أعجب الجميع بالبرنامج لكن البرنامج...
  • شرح برنامج الاوثر وير
      برنامج الاوثر وير   اي شخص يرغب في انتاج برنامج تعليميي تفاعلي او عرض تفاعلي أو مسابقة تعليمية بواسطة الحاسب   ويهم البرنامج جمي...
  • طريقة عمل زر لإنهاء عرض البوربوينت 2010
    طريقة عمل  زر لإنهاء عرض البوربوينت 2010 الخطوة الاولى   تختار ايقونة عرض في اعلى الصفحة ومن ثم راح تختار شريحة جديدة وبعدها الذهاب...
  • المحاضرة الثانية: عن بعد ( غيرتزامني)
              يعد الفيس بوكFacebook وتويترTwitter من أبرز مواقع التواصل الأجتماعي عبر  الإنترنت في هذا العصر فضلا عن  أنواع أخرى كثر..  ...
  • تكليف المحاضرة الماضية
    تضمنت المحاضرة عدة محاور منها:  * لماذا مراكز مصادر التعلم؟  * ماهية الانترنت وهل تعني الشبكة العنكبوتيه؟  وكيف يمكن الافادة منها في...
  • هام بخصوص تكليف المحاضرة الماضية ( الأربعاء) 25- 12 مع الشكر والتقدير
      الأخوة قادة التحويل نحو تعلم وتعليم المستقبل                       وفقكم الله   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :  بخصوص محاضر...
  • البريد الالكتروني
  • اختصاصي مراكز مصادر التعلم: حان الوقت نحو التحول إلى إعداد تطبيقات الهواتف الذكية والأندويد والآيفون والآيباد
    مما لاشك فيه نهضة الأمم لا تقوم إلا بلغاتها،  ومن هنا فإن هدفنا هو إثراء المحتوى العربي ببرامج و تطبيقات خاصة بالهواتف الجوالة ...
  • (بلا عنوان)
    الفيس والوتس
  • برنامج الأوثروير ـ الشاشات والأدوات
    بسم الله الرحمن الرحيم   تم بحمد الله شرح وعرض :  برنامج الأوثروير ـ الشاشات والأدوات ... في المحاضرة السابقة لمقرر استخدام الانتر...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

روابط حول استخدام أوثروير

  • عمل شاشات البرنامج
  • مقدمة في استخدام أوثروير
  • كتاب أحترف أوثر وير
  • تمارين منوعة (أوثروير)

الدكتور محمد المطهر

الدكتور محمد المطهر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate

قائمة المدونات الإلكترونية

  • محمد مطهر ، مقرر استخدام الإنترنت في مراكز مصادر التعلم6 - جامعة جازان
    قراءة واستماع -اللقاء 1- قسم اللغة الصينية - كلية الاداب -التعليم المفتوح
    قبل 5 أعوام
  • محمد مطهر استخدام الإنترنت في مراكز مصادر التعلم 5
    برنامج في التعلم الإلكتروني - إعداد المدونات التعليمية
    قبل 5 أعوام
  • محمد مطهر، استخدام الإنترنت في مراكز مصادر التعلم 4
    برنامج في التعلم الإلكتروني - إعداد المدونات التعليمية
    قبل 5 أعوام

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ◄  2023 (2)
    • ◄  نوفمبر (1)
    • ◄  يوليو (1)
  • ◄  2022 (3)
    • ◄  ديسمبر (1)
    • ◄  أغسطس (1)
    • ◄  يوليو (1)
  • ◄  2021 (1)
    • ◄  سبتمبر (1)
  • ◄  2020 (1)
    • ◄  ديسمبر (1)
  • ◄  2019 (1)
    • ◄  يوليو (1)
  • ◄  2014 (3)
    • ◄  فبراير (2)
    • ◄  يناير (1)
  • ▼  2013 (268)
    • ◄  ديسمبر (54)
    • ▼  نوفمبر (102)
      • تطبيقات مساعدة للوصول إلى سطح المكتب ...
      • محركات البحث
      • ستة طرق بسيطة يمكن للمعلمين استخدامها لتبني التكنو...
      • رفع ملف علي سلايد شير
      • كيف تنقل ملفاتك بين Dropbox و Google drive أونلاين؟
      • استخدام السلايد شارك
      • احد نماذج التصميم التعليمي
      • درس بواسطة برنامج الكام تاسيا
      • درس تصميم كتاب الكتروني
      • الرسوم و....
      • طريقة تشغيل تطبيقات الهواتف الذكية على الكمبيوتر
      • المقدمة الأولى في تصميم تعليمي على الهواتف الذكية
      • مقدمة في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية
      • أنماط التعليم بمساعدة الحاسب
      • الدرس الأول: مقدمة في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية...
      • <!--more-->
      • تميمة الحياة - القلادة السحرية - جنون أم تقنية
      • التصميم التعليمي القلب النابض لمقرارت التعلم الإلك...
      • شرح مبسط لاستخدام برنامج الأوثروير 1 موسى علي م...
      • شرح مبسط لاستخدام برنامج الأوثروير 2 موسى علي ...
      • بعض من مشاركات الزملاء في الاعوام السابقة في برنام...
      • البرمجيات التعليمية...
      • تطبيقات الهاتف النقال الخاصة بأولياء الأمور
      • التعليم النقال ( عبر الجوال )
      • شرح تطبيق Instagram لمشاركة الصور
      • شرح برنامج الاوثروير الدرس الاول1.mp4
      • شرح استخدام تويتر
      • شرح عمل شبكة وايرلس من الكونكت ويندوز 7
      • طريقة حذف مقطع من اليوتيوب
      • أنواع الشبكات
      • الفوتوشوب
      • شرح الفوتوشوب
      • الاستخدامات المتقدمة للبريد والمجموعات البريدية ...
      • التعليم النقال
      • محركات البحث والبحث المتقدم
      • تعرف على شبكات الأنترنت
      • شبكات الإتصال والإنترنت بعد رفعها على موقع slideshare
      • خدمة Dropbox
      • تحديث مهم لتطبيق Gmail على نظام iOS يدعم الشاشة...
      • تحديث لتطبيق Dropbox لدعم النظام iOS 7 ودعم خاص...
      • عرض ( التعلم الالكتروني )
      • انشاء مجموعة بريدية وكيفية ارسال رسالة جماعية لهذه...
      • ما هي أروع ثلاثة أمور يمكن فعلها في “أندرويد” ؟
      • شرح مكونات شبكات الحاسوب وأنواعها-يحي صفحي،ابراهيم...
      • شبكات الحاسوب والانترنت واستخداماتها في الت...
      • مواقع التواصل الاكترونية
      • create wireless network انشاء شبكة لا سلكية
      • فوائد الفورنت بيج كثيرٌ منا يتساءل كيف نتعامل م...
      • بروجكتور ب ( 6 ) ريااااال
      • شرح برنامج presentation tube
      • شرح برنامج SoundCloud لتغريدات الصوتيه
      • شرح المجموعات البريدية ـ داود المسملي
      • الفقاريات
      • اختبار الاسبوع القادم علي كمال
      • مكونات الدم
      • مراحل خلق الانسان كاملة 3D
      • ثدييات الثديِيّات هي فرع حيوي من الح...
      • إنفوجرافيك عن الهواتف النقالة في الشرق الأوسط
      • أهمية البريد الإلكتروني في التعليم
      • الفقاريات
      • فيديو قصير مفيد جدا عن مراكز مصادر التعلم
      • حساب لتعليم الإملاء في انستاجرام
      • تويتر انشاء الحساب : إذهب إلى تويتر - twitter - ...
      • طريقة إعداد الشبكة في مركز المصادر وربط أجهزة الحا...
      • دعوة
      • المعلم و طرق التدريس في ظل تقنيات التعليم الحديثة
      • منتدى متخصص في مصادر التعلم
      • مكونات شبكة الحاسب بالصوت والصورة مقطع ف...
      • المدونة : صفحة ويب على شبكة الإنترنت
      • شبكات الحاسوب
      • حملة أتعلم 15THSA
      • حروف المد
      • عنوان المدونة
      • شرح مكونات الشبكة بالصوت والصورة - الجزء الثالث
      • شرح ادارة المدونات
      • شرح مكونات الشبكة بالصوت والصورة - الجزء الثالث
      • شرح درس مادة التوحيد للصف الثالث الإبتدائي ، تكليف...
      • دليل استخدام برنامج السنترا باحترافية
      • التعليم الالكتروني التعليم الإلكتروني غير المتزامن...
      • المجموعات البريدية وكيف يمكن الإفادة منها في عمليا...
      • زيارة مرتقبة من قادة التحول
      • ماهو الـRSS و كيفية الاستفادة منه
      • حلول إبداعية
      • تخصيص قناة خاصة لك في اليوتيوب
      • كيفية انشاء قناة في اليوتيوب
      • برنامج أطلق قواك الخفية للمدرب رشاد فقيها .. القنا...
      • مصمم تعليمي: كامتازيا ستيديو وتطوير المناهج الإلكت...
      • أين تذهب رسائل شبكات التواصل
      • مراتب الدين-يحي عبده صفحي
      • قوقل تتيح التحرير في الزمن الفعلي ضمن خدمة العروض ...
      • شرح تفصيلي لطريقة عمل قناة خاصة علي اليوتيوب
      • شرح كيفية العمل ببرنامج Camtasia
      • هام بخصوص تكليف المحاضرة الماضية ( الأربعاء) 25- 1...
      • كيفية توظيف الإنترنت في مراكز مصادر التعلم ؟
    • ◄  أكتوبر (104)
    • ◄  سبتمبر (8)

من أنا

صورتي
محمد أحمد مطهر آل المطهر
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر الكريم
جميع الحقوق محفوظة 2013-2014. المظهر: سفر. يتم التشغيل بواسطة Blogger.