السبت، 30 نوفمبر 2013

تطبيقات مساعدة للوصول إلى سطح المكتب من الهاتف أو الجهاز اللوحي

تطبيقات مساعدة للوصول إلى سطح المكتب من الهاتف أو الجهاز اللوحي

تطبيقات مساعدة للوصول إلى سطح المكتب من الهاتف أو الجهاز اللوحي  …..


يحتاج المستخدمون في بعض الأحيان الوصول إلى سطح المكتب الخاص بهم على الحاسب وهم بعيدين عنه وقد يعتقد الكثيرون أن ذلك غير ممكن إلا من خلال الحاسب ولكن أؤكد لكم أصدقائي أنه يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى سطح المكتب الخاص بهم من الهاتف أو الجهاز اللوحي ويشمل ذلك أجهزة ايفون والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد إضافةً إلى جميع الأجهزة التي تكون غير قادرة على تشغيل تطبيقات ويندوز .
لقد تم توفير العديد من التطبيقات لذلك الغرض مثل Remote Desktop  و TeamViewer .
بالنسبة للبرنامج الأول فهو من أفضل البرامج التي أزالت الهم عن المستخدمين الذين يضطرون يومياً البقاء في المنزل والعمل على حواسيبهم ولكن الآن أصبح الأمر أكثر سهولة يمكن للمستخدمين إنجاز أعمالهم بسهولة من خلال التحكم عن بعد بسطح المكتب الخاص بهم من أي مكان آخر ويعتبر من أهم البرامج المستخدمة من قبل رجال الأعمال والمحترفين .
يمتلك التطبيق مجموعة من الميزات حيث يسمح للمستخدم من الوصول إلى سطح المكتب بسهولة والتحكم بالبيانات والتطبيقات الخاصة به بسهولة وأمان ويدعم التطبيق النظام الصوتي للأجهزة ويسمح بعرض مقاطع الفيديو عالية الجودة .
أما بالنسبة لتطبيق TeamViewer فهو سهل الاستخدام على الصعيد الشخصي والمهني ومن الممكن استخدامه والاستفادة منه من قبل المستخدمين العاديين أو المحترفين حيث يمتلك البرنامج مجموعة من الميزات الرائعة ويمكنكم الحصول عليه أصدقائي بالضغط هنا .
تطبيقات مساعدة
يسمح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى سطح المكتب الخاص بهم على اختلاف أنواعها كأنظمة ويندوز وماكنتوش ولينوكس حتى عند استقبال إحدى المكالمات الهاتفية ويسمح بنقل الملفات بين الحاسب والهاتف وبالعكس ويسمح للمستخدم من إيقاف أو إعادة تشغيل الهاتف عن بعد وهو مفيد جداً لمساعدة الأصدقاء الذين يواجهون بعض المشاكل حيث أصبح يالإمكان الدخول إلى حواسبهم عن بعد وحل جميع المشاكل .
التطبيق محمي باسم وكلمة مرور خاصة لكل مستخدم ويجب علينا معرفتهما من قبل الأصدقاء قبل أن نصبح قادرين على الوصول إلى أجهزتهم .
يضاف إلى التطبيقات السابقة المفيدة تطبيق Splashtop والذي تم تقييمه من قبل المستخدمين بالسرعة والكفاءة ولكن يختلف عن التطبيقين السابقين بأنه غير مجاني ويمكن الحصول عليه مقابل 20 دولار ولزيادة العمل بكفاءة عالية يحتاج التطبيق إلى تطبيق مساعد يحمل اسم Anywhere access pack وهو متوفر للتحميل المجاني .
إذاً أصدقائي مع هذه التطبيقات المفيدة أصبح العمل أكثر متعة وسهولة في كل زمان ومكان .

هناك تعليقان (2):

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.