الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

ما هي أروع ثلاثة أمور يمكن فعلها في “أندرويد” ؟

ما هي أروع ثلاثة أمور يمكنها فعلها في “أندرويد” ؟

ما هي أروع ثلاثة أمور يمكنها فعلها في “أندرويد” ؟
لا شك فيه أن النظام “أندرويد” هو حالياً أكثر الأنظمة انتشاراً في عالم الهواتف الذكية فلا بد أن تكون هناك أموراً تميزه عن غيره من المنافسين في السوق مثل “ويندوز فون” أو حتى “iOS” المشغل لهواتف “أيفون” .
نختر لكم اليوم ثلاثة أمور يتمتع بها :
1-      الاتصال بأي “USB Flash”:
من المعلوم أن جميع أجهزة “أندرويد” تملك منفذاً من نوع “microSD” يستخدم لشحنها وكذلك لنقل الملفات من وإليها بواسطة الحاسب , لكن معظم الناس لا يعرفون بأنه وبواسطة هذا المنفذ يمكنهم وصل ذاكرة من نوع “USB Flash Memory” عن طريق وصلة بسيطة.
يمكنك زيادة السعة التخزينية في هاتفك الذكي فلست بحاجة إلا إلى وصلة رخيصة الثمن مع ذاكرة “USB Flash” أو نقل ملفاتك من أي كاميرا رقمية مزودة بذاكرة بدون تدخل الحاسب أو تحميلها من السحابة.
2-      استخدام فأرة لاسلكية:
باستخدام نفس الوصلة السابقة يمكنك وصل فأرة لاسلكية مع هاتفك الذكي والعمل معه من خلالها حيث أن هذا الأخير يزود طاقة كافية لتشغيل أي فأرة لاسلكية بتردد 2.4 جيغا هرتز .
كما يمكنك وصل لوحة مفاتيح أيضاً لكنك في هذه الحالة بحاجة إلى موزع “USB”مزود بمصدر طاقة.
3-      تقليل إمكانيات الجهاز من أجل الحصول على أداء أفضل للبطارية:
على الرغم من أن معظم الهواتف عالية المواصفات في السوق تتيح لك تغيير البطارية أو حتى شراء أخرى أعلى سعة إلا أن بعضها كالهاتف الجديد “HTC One” لا تتمتع بهذه الميزة فلا تسمح لك باستبدال البطارية أبداً , لكن ما العمل في هذه الحالة ؟
و لأنه النظام الأفضل حالياً فيمكنك من خلاله ضبط تردد المعالج والفولت الذي يعمل عليه الجهاز من أجل إطالة عمر البطارية حيث تعرف هذه العملية بـ “UnderVolting”.
هذه الأخيرة متاحة فقط للمستخدمين بصلاحية “Root”.
هل زاد إعجابك لـ “أندرويد” أكثر ؟

هناك تعليق واحد:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.