السبت، 12 أكتوبر 2013

افضل مواقع التواصل الاجتماعي



أبرز مواقع التواصل الاجتماعي
أدى تزايد مواقع الشبكات الاجتماعية إلى زيادة المنافسة بينها وهنا نذكر بعض أو اشهر هذه المواقع .
Facebook
رقم واحد في قائمة أفضل مواقع شبكات التواصل الاجتماعي هو موقع فيسبوك، سواء قيمته بعدد المستخدمين الذين يصلون إلى 700 مليون مستخدم، أو من حيث كفاءة الخدمة، حيث يستطيع الموقع التعامل بكفاءة مع كافة المستخدمين وذلك بواسطة التحديثات المنتظمة والصيانة التي يجريها مسؤولوه من وقت لآخر.
Twitter
موقع تويتر الذي يعتمد على تدويناتك التي لا تتعدى الـ 140 حرفاً يحتل المركز الثاني بعد فيسبوك، وهناك اعتقادات بأن تويتر سيتمكن من إزاحة فيسبوك بواسطة مجموعة من الخصائص الجديدة، أما من ناحية تقييم الخدمة فإن تويتر يستحق المركز الثاني.
MySpace
رغم اعتقاد الكثيرين أن موقع ماي سبيس في طريقه للاختفاء فإن ذلك غير صحيح، فالموقع مازال يعمل ولديه مستخدمون أوفياء له رغم المغريات التي تقدمها الشبكات الاجتماعية الأخرى، ربما مشكلة الموقع هو أنه لم يجرِ تغييرات واسعة النطاق ما يقلل من قدرته على منافسة باقي المواقع.
LinkedIn
معظم الشبكات الاجتماعية ليست متعلقة بالأخبار والعلاقات الشخصية وكون الأفراد اجتماعيين، بل إن كثيراً من المواقع الناجحة ليست لها علاقة بالحياة الاجتماعية وترتبط أكثر بالوظائف، وأفضل مثال لتلك المواقع LinkedIn، حيث يمكنك تكوين شبكة قوية من زملاء العمل حتى يمكنك الاستعانة بهم بعد ذلك عند الحاجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.